اللوائح والانظمة

آلية الشكاوى:

تنطلق هذه الآلية من قيم أكاديمية الاستثمار في الاهتمام بالمستفيدين وتحقيق الفاعلية والشفافية والجودة. وتري الأكاديمية أن الشكاوى قد تمثل فرصة له لتحسين الخدمات التدريبية التي يقدمها لذلك يؤكد على وجود نظام إداري محكم يمكنه من التعامل مع الشكاوى بما يضمن سرية الشكاوى وعدم تضرر مقدم الشكوى وكذلك سرعة البت فيها.

آلية التعامل مع الشكاوى:

المرحلة الأولى: يمكن في البداية أن مناقشة الشكوى وشرحها؛ وذلك بصورة غير رسمية مع الشخص المسؤول علماً بأنه يُفضل أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن حتى يمكن التعامل معها بصورة سريعة وإيجاد حل مناسب لها.

المرحلة الثانية: عند المضي قدماً في المرحلة الأولى وعدم حل المشكلة أو عدم الرضا عما تم بشأن الشكوى، يمكن التقدم بالشكوى بصورة رسمية إلى القسم المختص وذلك من خلال قنوات التواصل التالية:

البريد الإلكتروني: admin@ia.edu.sa

رقم الجوال: 0552164440

أو يمكنك تقديم شكوى من من خلال نموذج الشكاوى المتوفر على الرابط التالي :

https://ia.edu.sa/contact

يجري التعامل مع الشكوى والرد على مقدمها خلال ثلاثة أيام عمل من تقديمها.