اللوائح والانظمة

سياسة الإجابة على استفسارات المتدرب عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن وغير المتزامن:

في الدورات المتزامنة يكون التواصل مباشرة أثناء الدورة مع المتدربين والإجابة على أي استفسارات لهم من خلال الشات للفصول الإفتراضية

أو الحديث المباشر

في الدورات المتزامنة وغير المتزامنة يتم وضع منتديات خاصة من خلال موقع المركز أو الواتس آب أو التليجرام للحوار مع المتدربين والإجابة على استفساراتهم من قبل المدرب والمركز .

في الدورات الغير متزامنة يتولى الدعم الفني الاجابة على التساؤلات من خلال عدد من القنوات ( البريد الألكتروني / الواتس آب / رسائل الجوال / التعليقات داخل الدورة

  • - التواصل من خلال الإيميل: info@ia.edu.sa
  • - التواصل من خلال الواتساب:تواصل معنا
  • - رقم هاتف خدمة العملاء على مدار الساعة ثلاث فترات عمل 8003011100 متاح اتصال
  • - التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي :

سياسة التصعيد

اذا لم يتم الرد خلال 24 ساعة نرحب بكم التواصل مع مدير المركز 8003011100

سياسة التواصل :

  • - احترام المشاركات بين المتدربين والهيئة التدريبية .
  • - المبادرة بطلب التوضيح من المتدرب في حال استصعب عليك موضوع ما .
  • - تجنب التعميمات المتحيزة ودعم الأراء بحقائق ومصادر موثوقة .
  • - تقبل الاختلاف والايقان بأن التعرف على آراء الآخرين هو جزء من تجربة التعلم .
  • - الاخذ في الاعتبار أن كل مشاركة في البرنامج يتم الاطلاع عليه من قبل المدرب وادارة المركز .
  • - الاطلاع على جميع مواضيع النقاش المنشورة قبل اضافة أي رد أو نشر أي موضوع لمنع التكرار .
  • - التحقق عند ارسال مرفقات من امكانية استعراضها من قبل الآخرين.
  • - عدم المساس بما من شأنه التأثير على حقوق المواطنة في المملكة لكل فرد من حيث انتمائه الفكري والسياسي أو الديني

ارشادات التواصل :

  • - يجب ان تتصف الافكار المطروحة بالتنظيم والتسلسل خلو المشاركة من الاخطاء اللغوية .
  • - اللباقة في استخدام الالفاظ

مخالفة ضوابط وأداب التواصل :

  • - في حال قيام المتدرب بمخالفة ضوابط وأذاب التواصل ، يتم التواصل معه هاتفيا للتنبيه وضرورة الالتزام بأداب التواصل خلال المحاضرات.
  • - في حال تكرار مخالفة ضوابط وأداب التواصل ، يتم استبعاد المتدرب من الدورة والاعتذار منه عن تكملة الدورة التدريبية لتأثيره على حسن سير البرنامج التدريبي والمتدربين الآخرين.