اللوائح والانظمة

سياسة الدعم الفني والتعليمي

الهدف من السياسة:

تعمل أكاديمية الاستثمار على توفير خدمات الدعم والمساندة الفنية والتعليمية لكافة المستفيدين من المنصة الإلكترونية في جميع الأوقات؛ وذلك من أجل الارتقاء بمستويات الرضا عند المستفيدين كافة وتحسين العملية التدريبية.

ويمكن للمستفيدين طلب الدعم وتلقيه من خلال برامج الوصول لأجهزة المستفيدين مثل برنامج تيم فيور أو من خلال صفحات الموقع على منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال الجوال أو الواتساب بصورة مباشرة أو داخل القاعات الافتراضية أو عبر البريد الإلكتروني.

المستفيدون من الخدمات:

  • - المدربون في أكاديمية الاستثمار الذين يستخدمون المنصة الإلكترونية في تنفيذ الدورات التدريبية وتقديمها.
  • - المتدربون في أكاديمية الاستثمار المسجلين في الدورات والبرامج التدريبية على المنصة الإلكترونية.
  • - مشرفو الجهات الحكومية ذات العلاقة ومنها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

الخدمات المشمولة بالدعم الفني:

  • - التسجيل بالبرامج التدريبية والتعامل مع جميع المشكلات التقنية التي قد تواجه المستفيدين.
  • - شرح طريقة استخدام المنصة الإلكترونية للمستفيدين وتوضيح كيفية الاستفادة منها.
  • - التسجيل بالمنصة الإلكترونية وتوضيح كيفية إنشاء الحسابات والتعامل مع المنصة.
  • - حضور البرامج التدريبية واستخدام القاعات الافتراضية.
  • - رفع الواجبات والدخول إلى الاختبارات واستخراج الشهادات.

أوقات العمل:

يعمل الفريق من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً وخلال جميع أوقات انعقاد الدورات التدريبية.

من المتوقع أن يجري الرد على المستفيدين بصورة فورية في حالة التواصل من خلال الواتساب وبعد عدة دقائق في حالة التواصل من خلال رسائل تويتر وساعة في حالة التواصل من خلال البريد الإلكتروني.

القواعد والأداب الواجب اتباعها عند طلب خدمات الدعم الفني والتعليمي:

  • - ينبغي للمستفيد شرح المشكلة بصورة تفصيلية مع عدم إهمال أي معلومات مهمة.
  • - ينبغي للمستفيد التعامل الإلتزام بالأخلاقيات المثلى وآداب الحوار والتواصل.
  • - ينبغي للمستفيد التحلي بالاحترام وعدم الإساءة للغير أو إهانته أو غير ذلك من السلوكيات.
  • - ينبغي للمستفيد عدم الدخول في أي مناقشات سياسية كانت أم دينية أم خاصة أم غير ذات صلة.

القواعد والأداب الواجب اتباعها عند تقديم خدمات الدعم الفني والتعليمي:

  • - ينبغي للمسؤول الرد على جميع الاستفسارات باحترافية ومهنية في أقرب وقت وخلال الفترات الزمنية المتوقعة للرد.
  • - ينبغي للمسؤول التعامل الإلتزام بالأخلاقيات المثلى وآداب الحوار والتواصل.
  • - ينبغي للمسؤول التحلي بالاحترام وعدم الإساءة للغير أو إهانته أو غير ذلك من السلوكيات.
  • - ينبغي للمسؤول عدم الدخول في أي مناقشات سياسية كانت أم دينية أم خاصة أم غير ذات صلة.