.سياسات وقوانين النزاهة الأكاديمية.سياسة منع الغش وانتحال الهوية.الملكية الفكرية وحقوق النشر.سياسة الخصوصية والاستخدام.سياسه الحضور والمتابعة.سياسة الدعم الفني والتعليمي.قياس مستوى رضا المستفيدين.آلية الشكاوى.وثيقة الأدوار والمسؤوليات.الأدلة الإرشاديه للمتدرب.الادلة الإرشادية للمدرب.تقنيات التعلم عن بعد.سياسة تقييم المقررات الالكترونية.مواصفات التقنية للنظام.الخطة التدريبية للمدربين.دليل سياسة التواصل عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن .دليل تعريف الأقسام الأساسية للمقررات الإلكترونية.تعليمات كيفية البدء باستخدام المقررات التدريبية
قياس مستوى رضا المستفيدين
يتم قياس مستوى رضا المستفيدين من خلال رابط إلكتروني يُرسل للمتدربين والمدربين في نهاية الدورة أو البرنامج التدريبي؛ وذلك من أجل التعرف على مستوى رضا المتدربين والمدربين وكذلك التوصيات والمقترحات التي يمكن أن تثري العملية التعليمية وتزيد من فاعليتها.
آلية قياس مستوى رضا المستفيدين:
- - تقيس الأكاديمية رضا المتدربين عن طريق إرسال استبيان للمتدربين والمدربين في نهاية الدورة التدريبية.
- - تستخدم الأكاديمية نتائج الاستبيان وما يرد فيه في اتخاذ القرارات التي من شأنها أن تسهم في تحسين البرامج التدريبية والخدمات التي تقدمها الأكاديمية وتطويرها.
أداة قياس رضا المتدرب:
بالدخول إلى موقع أكاديمية الاستثمار باستعمال البريد إلكتروني وكلمة المرور واتباع الاجرائات الموضحة بالصورة